ما هو الشيء المهم لتتحدث الإنجليزية بطلاقة ؟

 ما هو الشيء المهم لتتحدث الإنجليزية بطلاقة ؟
اللغة الإنجليزية هي واحدة من أصعب اللغات في النطق , لذا يجب على المتعلم أن يعرف قدر هذا مسبقا . وهناك إشكالية أخرى في تحدث الإنجليزية بطلاقة  وهي أن حتى داخل الولايات المتحدة الإمريكية يختلف النطق من منطقة إلى أخرى . على سبيل المثال، فإن  سكان الشمال ليسو كسكان الجنوب داخل داخل أمريكا . لأن كل منطقة يختلف نطقها وثقافتها ،  كما يستخدمون عبارات مختلفة للتعبير عن أنفسهم. طبعا هذه الإشكالية موجودة في جميع لغات العالم , ولاكن هذا ليس بالغريب فالتحدث بالإجليزية بطلاقة  أسهل ما يكون, إن كانت لديك أخي المتعلم إرادة وعزيمة على ذلك وإليك أمرين هامين :
المحادثة.
 أهم شيء هو الممارسة. ممارسة الإنجليزية بقدر ما تستطيع. البقاء على اتصال مع اللغة الأم هي اللغة الإنجليزية ومحاولة الحديث بكل حرية وطلاقة ، والتحدث باللغة الإنجليزية دائما . تحدث مع المبتدئين مثلك باللغة الإنجليزية . تحدث مع الناس الذين تعرفهم  , إذاكان بإمكانك ذلك ستلاحظ  مستوى تقدمك بشكل جيد  وسوف تتمتع بمستوى جيد , والوصول طبعا إلى حد الطلاقة في اللغة الإنجليزية .
القراءة:
 التدرب على الطلاقة والإنسيابية من خلال القراءة , فمعظم الناس الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية هم أكثر قدرة على القراءة من الكتابة. أظن أن من هذه الناحية , سوف يسهل على كل متعلم , التحدث بالإنجليزية بطلاقة، وهذا معطى إيجابي يجب استغلاله . إذن القراءة ثم القراءة ولا شيء غير القراءة للوصول إلى الطلاقة في اللغة الإنجليزية  . طبعا  الناس يختلفون في طريقة اكتسابهم للغة الإنجليزية . أنا أقترح على أولئك الذين لا يحبون القراءة ، مشاهدة  الأفلام الأميركية على شاشة التلفزيون.

إشترك الان للحصول على أحدث دروس الموقع


0 التعليقات:

إرسال تعليق